سلك حبل إحزم

تُستخدم أحزمة الحبال السلكية على نطاق واسع في رفع آلات النقل ، وآلات الموانئ ، وبناء السفن ، والإمساك ، وحزم الحبل السلكي ، والبناء ، وغيرها من الصناعات ، ووفقًا لطريقة الملمس والقولبة ، فإنها مقسمة إلى بكرة حديد صب ، وبكرة فولاذية مسبوكة ، وبكرة درفلة ، ولحام بكرة ، بكرة مطروقة ، وبكرة نايلون. تشتمل بكرة الصب بشكل أساسي على بكرة من الحديد الزهر الرمادي ، وبكرة حديد الزهر العقيدية ؛ تتميز بكرة الحديد الرمادية بمزايا تقنية الصب الجيدة ، والتآكل الصغير للحبل السلكي ، ولكنها قوة منخفضة ، وعمر استخدام قصير ، وعادة ما تستخدم لبيئة العمل منخفضة الدرجة ؛ تتميز بكرة الحديد الزهر العقيدية بمزايا القوة العالية وصلابة التأثير الجيد ومقاومة الكشط الجيدة ، لكن صلابة سطحها أعلى وستكون لها تآكل خطير في حبل السلك ، وعادة ما يتم استخدامها لبيئة عمل أعلى. تتميز بكرة الفولاذ المصبوب بقوة عالية وأداء غير متوازن ، وعمر الاستخدام طويل ، ويستخدم على نطاق واسع للإنتاج.

هيكل بكرة الدرفلة قابل للرنين ، والقوة عالية ، وعمر الاستخدام طويل ، والمظهر جميل ، والوزن الذاتي خفيف (أخف 40% من البكرة المصبوب) يمكن أن يقلل من المواد الخام. تستخدم بكرة الدرفلة فولاذًا جيدًا ، مما يؤدي إلى قطع عددية ، ويتم لفها بدرجة حرارة عالية على مطحنة درفلة البكرة ، ثم يتم تطبيق محور اللحام الأوتوماتيكي Ar + Co2 ، والتلدين الحراري ، وجعل التفجير بالرصاص للسطح ، وأخيراً يعمل عليها. عندما يكون هناك بكرة غير قياسية مع هيكل غير متجانسة ، يجب استخدام بكرة اللحام التي يمكن أن تحقق المتطلبات. مثل بكرة زوايا الويب المزدوجة ، يجب أن يصنع سباق البكرة بعد الدحرجة زوايا شبكة مزدوجة ومحورًا ، وأخيراً بعد التسخين ، وكشف الخلل ، والإنتاج النهائي ينهي الإنتاج. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للبكرات التي تحتاج إلى زيادة القوة بعد التدحرج ، أو اللوحة المقواة ، تحتاج إلى قطعة من اللحام على شبكة الجانبين بعد الانتهاء من دحرجة الهيكل ، بحيث يمكن تحقيق زيادة القوة والصلابة. تتميز بكرة nylong بمزايا الوزن الخفيف ، ومقاومة التآكل الجيدة ، ومقاومة الكشط الجيدة ، والتشحيم الذاتي ، والعزل ، وتستخدم الآن على نطاق واسع في العديد من الرافعات ، مثل الرافعة من النوع الأوروبي ، الرافعة المعزولة ، الرافعة البرجية ، المصعد ، الباخرة ، مترو الأنفاق ، إلخ. مع تطوير مادة البوليمر العالية ، فإن تطوير واستخدام بكرة nylong سيكون له مستقبل عجيب.

فترة إنتاج بكرة الدرفلة قصيرة ، والجودة عالية ، وهي منتجاتنا الرئيسية. يمكننا صنع جميع أنواع بكرات الدرفلة Φ250mm-Φ1600mm ، المواد لديها Q235B ، Q345B ، 1045,42CrMo. تحتاج بكرة الاستقصاء التي تستخدم المنفذ إلى إخماد سباق الحبل السلكي ، ونستخدم 1045 لإخماد السطح الفولاذي ، ويمكن أن تصل صلابة سباق الحبل إلى HRC40-55 ، والعمق ≥2mm. سطح سباق الحبال أملس ومقاوم للتآكل ، ثم يمكن أن يطيل عمر الاستخدام 1/2 مرة. في الوقت نفسه ، يمكن أن يضمن الإنتاج النهائي نفاد قطر البكرة 1 / 1000D ، وجريان الوجه 3 / 1000D. على سبيل المثال لبكرة رافعة ميناء ZPMC.

سلك حبل إحزم
المتداول نوع الحزم
الحزم بولي مزورة
صب الحزم البكرة
صب نوع الحزم
بكرة نايلون
بكرة نايلون
تجميع بكرة الحزم
سلك حبل إحزم
مقعد البكرة

المعايير الفنية

سلك حبل إحزم

حول التكنولوجيا

خطوة قطع CNC

قطع CNC

خطوة المتداول

المتداول

خطوة لحام السيارات

اللحام الآلي

خطوة التفجير بالرصاص

الطلقة الناسفة

خطوة الانتهاء بالقطع

الانتهاء من الآلات

اختبار MT

اختبار MT

خطوة الطلاء

رسم

خطوة التعبئة

التعبئة

الكلمات المفتاحية: حبل سلكي ، رافعات ، بكرة بكرة

أرسل لنا رسالة.

أكمل النموذج أدناه ، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى sales@dgcranewheel.com. سيقوم شخص من فريق المبيعات لدينا بالرد عليك في غضون 24 ساعة!

منتجات ذات صله

العربية

Choose Languge

English Polski Dansk Русский Français Svenska Italiano Nederlands Deutsch Türkçe Norsk Español فارسی Português do Brasil 日本語 한국어 Ελληνικά ไทย हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili العربية

Wire Rope Sheave

Wire rope sheave are widely used in lifting the transport machinery, port machinery, shipbuilding, grab, wire rope sheave, construction and other industries.According to texture and molding way it is divided into casting iron pulley,casting steel pulley, rolling pulley, weld pulley, forged pulley, and nylon pulley. The casting pulley mainly include cast gray iron pulley, cast nodular cast iron pulley; the gray iron pulley have advantages of good cast technology, small abrasion of wire rope, but it is low strength, and short use life, usually used for low grade work environment; the nodular cast iron pulley have advantages of high strength, good impact toughness and good abrasive resistance, but its surface hardness is higher and will have serious abrasion of wire rope, normally will be used for higher work environment. Cast steel pulley have high strength and banlanced performance, use life is long, and it is widely used for production.

The rolling pulley's structure is resonable, strength is high, use life is long, and appereance is beauty, self weight is light(Lighter 40% than cast pulley) can reduce raw material. The rolling pulley apply good steel make numerical cut, and highly temperature rolled on pulley rolling mill, then apply Ar+Co2 gas protect automatic welding weld hub,thermal annealing, make shot blasting of surface,finally work it out. When there is nonstandard pulley with heteromorphic structure should use weld pulley can realize the requirement. Such as double web angles pulley, the pulley's race after rolling should make double web angles and hub, finally after anealing, flaw detectioin, finished production end the production. Besides, for the pulleys which need increase the strength after rolling, or reinforced plate, need weld tiepiece on both side's web after finishing rolling the structure, so that can realize increase strength and rigidity. The nylong pulley have advantages of light weight, good corrosion resistance, good abrasive resistance, self lubrication, and insulation, now is widely used for many cranes, such as European type crane, insulated crane, tower crane, elevator,steamer, subway etc. With the development of high polymer material, the nylong pulley's development and usage will have wonder future.

The rolling pulley's production period is short, and quality is high, which is our main products. We can make all kinds of rolling pulleys Φ250mm-Φ1600mm, the material have Q235B,Q345B,1045,42CrMo. The port use polling pulley need quench the wire rope race, we use 1045 steel surface quench, and the rope race's hardness can reach HRC40-55, the deepness ≥2mm. The rope race's surface is smooth and wearproof, then can prolong the use life 1/2 times longer. At the same time, the finished production can ensure pulley diameter runout 1/1000D, face runout 3/1000D. For example for ZPMC port crane pulley.

Wire Rope Sheave
Rolling type sheaves
Forged Pully sheaves
Casting Pulley sheaves
Casting type sheaves
Nylon pulley
Nylon pulley
Pulley sheaves Assembly
Wire Rope Sheave
Pulley seat

Technical Parameters

wire-rope-sheave

About Technology

step CNC cutting

CNC cutting

step rolling

Rolling

step auto welding

Auto welding

step Shot blasting

Shot blasting

step finish machining

Finish machining

MT test

MT test

step Paint

Paint

step Packing

Packing

Key words: wire rope sheave, crane sheaves, pulley sheave

Send Us a Message.

Complete the form below, Or email to sales@dgcranewheel.com. Someone from our sales team will get back to you within 24 hours!

Related Products